واحد الاستاذ قال للتلاميذ ديالو شكون يقدر يدير ليا شي تجربة والتيجة ديالها نعطيه اعلى معدل؟
واحد التلميذ كسول رفع صبعو و كال ليه انا نديرها, وهو يقول ليه الاستاذ شنو تحتاج للتجربة كال ليه قطة وجابها ليه, ناض التلميذ وقطع للقطة الرجل الاولى وعيط ليها بسميّتها,جات عندو,قطع ليها الرجل التانية وعيط ليها بسميّتها,جات عندو,قطع التالتة وعيط ليها بقات بشوية بشوية حتى جات عندو,ناض قطع ليها الرجل الاخيرة وعيط ليها مجاتش.
وهو يكول التلميذ :" نستنتج اننا عندما نقوم باستئصال الارجل الاربعة لقطة فهي لا تسمع"
هي ملقات مسكينة باش تجي متحركاتش
هذا واحد الطفيلي، دائما يتدخل فيما لا يعنيه
واحد النهار لقى الناس مجمعين على حادثة سير
وهو يقول ليهم خلوني ندخل أنا أخ الضحية، ملي دخل، لقى حمار ميت
الأول : جارنا هذا أخلاقه سيئة!
الثاني : لماذا؟
الأول: كلما نظرت إليه من ثقب الباب وجدته ينظر إلي
واحد بغا يقطع الشانطي جاب مقس
واحد التلميذ كسول رفع صبعو و كال ليه انا نديرها, وهو يقول ليه الاستاذ شنو تحتاج للتجربة كال ليه قطة وجابها ليه, ناض التلميذ وقطع للقطة الرجل الاولى وعيط ليها بسميّتها,جات عندو,قطع ليها الرجل التانية وعيط ليها بسميّتها,جات عندو,قطع التالتة وعيط ليها بقات بشوية بشوية حتى جات عندو,ناض قطع ليها الرجل الاخيرة وعيط ليها مجاتش.
وهو يكول التلميذ :" نستنتج اننا عندما نقوم باستئصال الارجل الاربعة لقطة فهي لا تسمع"
هي ملقات مسكينة باش تجي متحركاتش
هذا واحد الطفيلي، دائما يتدخل فيما لا يعنيه
واحد النهار لقى الناس مجمعين على حادثة سير
وهو يقول ليهم خلوني ندخل أنا أخ الضحية، ملي دخل، لقى حمار ميت
الأول : جارنا هذا أخلاقه سيئة!
الثاني : لماذا؟
الأول: كلما نظرت إليه من ثقب الباب وجدته ينظر إلي
واحد بغا يقطع الشانطي جاب مقس